اولرايتش

أولرايتش ينقذ بايرن وسقوط يونايتد امام غلطة سراي

تصدى الحارس سفين اولرايتش بشكل خيالي لكرة في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع ليحافظ على تقدم فريقه بايرن ميونخ الألماني على كوبنهاغن الدنماركي لحساب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وأحرز البديل ماتيس تيل هدفاً قرب النهاية، ليقلب بايرن ميونيخ تأخره إلى فوز 2-1 على مضيفه كوبنهاغن، ويحافظ على سجله القياسي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. إفتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 56 بتسديدة لوكاس ليراغر لكن جمال موسيالا أدرك التعادل لبايرن بتسديدة رائعة من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 66. وحسم تيل فوز بايرن بعد تمريرة من مولر قبل سبع دقائق من النهاية، ليحافظ بطل ألمانيا على سجله الخالي من الهزيمة في 36 مباراة في دور المجموعات.

وضمن المجموعة نفسها، سقط مانشستر يونايتد على أرضه وأمام جماهيريه 3-2 أمام غلطة سراي التركي، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “أولد ترافورد”. تقدم مانشستر يونايتد عن طريق الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة 17، ثم تمكن النجم ويلفريد زاها من إدراك التعادل لغلطه سراي في الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني عاد هويلوند ليُسجل الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 67 من اللقاء، لكن الفريق التركي قلب الأمور لصالحه تمام مسجلا هدفين الأول في الدقيقة 71 عن طريق محمد كريم أكتوركوجلو، وأهدر ماورو إيكاردي ركلة جزاء لغلطة سراي في الدقيقة 78، بعد طرد لاعب الوسط كاسميرو ببطاقتين صفراوين، قبل أن يعود المهاجم الأرجنتيني لهز شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 81، محرزاً هدف الفوز للفريق التركي.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الأولى بست نقاط بينما يحتل غلطة سراي المركز الثاني بأربع نقاط مقابل نقطة لكوبنهاغن في المركز الثالث ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير بدون نقاط.

المصدر: وكالات

ذات صلة