مارسيل سابيتزر

سابيتسر قريب من مغادرة ميونخ

ذكرت تقارير إخبارية أن لاعب خط الوسط مارسيل سابيتسر، وحارس المرمى ألكسندر نوبل، بصدد الرحيل عن بايرن ميونخ، والانضمام إلى بروسيا دورتموند، وشتوتغارت. ذكرت شبكة سكاي التليفزيونية، أن سابيتسر تواجد في مطار ميونخ للتوجه إلى دورتموند، ويخضع للفحص الطبي قبل الانضمام إلى بروسيا دورتموند في جولته الحالية بالولايات المتحدة في غضون 48 ساعة.

وكان سابيتسر انضم إلى بايرن في 2021 قادماً من ريد بول سالزبورغ بعقد حتى 2025، لكنه لم يشارك بانتظام ضمن التشكيل الأساسي للفريق المدجج بالعناصر المميزة في خط الوسط، ولعب لفريق مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بعقد إعارة.

وفي حال إتمام الصفقة، قد يعوض سابيتسر رحيل النجم الإنكليزي جود بيلينغهام إلى ريال مدريد.

أما نوبل الذي يتواجد في بايرن منذ 2020 بعقد يستمر حتى 2025، فنادراً ما شارك أيضاً في ظل تواجد نجم حراسة المرمى مانويل نوير.

وعاد نوبل إلى الفريق بعد نهاية عقد إعارة لمدة عامين إلى موناكو الفرنسي، وذكرت عدة تقارير لوسائل إعلام من بينها شبكة سكاي، وصحيفة بيلد، ومجلة كيكر، أنه جرى الاتفاق على انتقال اللاعب إلى شتوتغارت بعقد إعارة لمدة عام واحد.

وأشارت التقارير إلى أن العقد لا يتضمن بنداً يتيح لشتوتغارت شراء حارس المرمى في 2024، وأن شتوتغارت سيدفع مليون يورو مقابل ضم الحارس على سبيل الإعارة.

المصدر: وكالات

ذات صلة