تونس تقدم عرضا كبيرا وتتعادل مع الدنمارك

حسم التعادل الموقعة التي جمعت منتخبي تونس والدنمارك في إفتتاح منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم على استاد المدينة التعليمية. المباراة كانت الأكثر تقاربا للمستوى في البطولة حتى الآن، وقدم فيها المنتخب التونسي عرضا رائعا فاجأ به الكثير من المتابعين الذين توقعوا أن يلعب نسور قرطاج بطريقة متحفظة أملا بخطف نقطة، لكن ممثل العرب الثالث هاجم مرمى الحارس كاسبر شمايكل وصنع الكثير من المحاولات على مرماه دون أن ينجح بهز الشباك. وألغى الحكم هدفا لمهاجم تونس عصام الجبالي، المحترف في الدنمارك، بالشوط الأول بداعي التسلل.

ولم يختلف السيناريو في الشوط الثاني، فأهدر لاعب الوسط عيسى ليدوني انفرادا بالحارس كاسبر شمايكل بغرابة في مطلع الشوط، ولم يواجه أيمن دحمان حارس تونس اختبارا صعبا قبل تسديدة كريستيان إريكسن القوية في الدقيقة 69 وحولها إلى ركلة ركنية ببراعة.

ورغم مطالبة منتخب تونس بركلة جزاء إلا ان الحكم المكسيكي سيزار راموس أمر بمتابعة اللعب دون الرجوع حتى لتقنية الفار بخلاف حالة منتخب الدنمارك في اللحظات الأخيرة والتي استعان فيها بالتقنية نفسها لكنه أمر بمتابعة اللعب لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتقاسم المنتخبان النقاط وهي نتيجة كانت عادلة بالنسبة لجميع المتابعين.

 

تشكيلة مباراة تونس - الدنمارك

المصدر: قناة المنار

ذات صلة