حسم الهبوط يتأجل للاسبوع الاخير..

تأجلت الى الاسبوع الأخير مسألة حسم هوية الفريق الثاني الذي سيهبط الى مصاف أندية الدرجة الثانية في لبنان بعد أن أسفرت النتائج عن دخول فريق الحكمة بشكل كبير في المنافسةعلى معركة تفادي الهبوط.

فعلى ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية فاز النجمة على الحكمة 2-0، سجل للنجمة علي علاء الدين (18) ومحمود سبليني (87). وبهذا الفوز رفع النجمة رصيده الى 29 نقطة في المركز السابع مقابل 24 نقطة للحكمة في المركز التاسع ليبقى الحكمة على مسافة نقطة واحدة من البقاء حيث يواجه الصفاء في الاسبوع الحاسم والاخير.

وعلى ملعب أمين عبد النور في حمدون فاز الإخاء الأهلي عاليه على طرابلس 2-0، سجل للإخاء سعيد عواضة (13) وهادي ماضي (70) ليرفع الفريق الجبلي رصيده الى 22 في المركز الـ 11 وقبل الاخير ولكنه سيواجه سبورتنغ في الاسبوع الاخير وهو بحاجة للفوز لضمان البقاء في دوري الاضواء.

اما المباراة الثالثة والاخيرة التي اقيمت على ملعب صيدا البلدي فقد حسمها الصفاء لصالحه على حساب سبورتينغ الرياضي 3-1.
سجل للصفاء روني عازار (4 و12) ونيكولاس كوفي (51)، وسجل لسبورتينغ قاسم الشوم (75). الفوز رفع رصيد الصفاء الى 22 نقطة في المركز العاشر مقابل 11 نقطة لسبورتنغ في المركز الاخير. ويلعب الصفاء في الجولة القادمة مع الحكمة وهو بحاجة للفوز لضمان البقاء بينما يحتاج الحكمة الى نقطة فقط لضمان البقاء.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة