رومانو: صلاح لا ينوي قبول عرض ليفربول الحالي

قال فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين إن النجم المصري محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس عيسى ليس لديهما أي نية لقبول العرض الجديد الذي تقدم به ليفربول لهدافه وهداف الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو/حزيران 2023.

وأضاف الصحفي في شبكة ”سكاي سبورت“ عبر حسابه على تويتر أنه رغم أن الأولوية لدى قائد المنتخب المصري البقاء في ليفربول، إلا أنه لا ينوي قبول العرض الحالي المطروح على الطاولة.

وأكد صلاح أنه يرغب في البقاء في ليفربول، لكنه أضاف أنه لم يتلق بعد عرضا مناسبا يعكس إسهاماته مع النادي منذ انضمامه قادما من روما في 2017، وقيادته الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي.

وأوضح رومانو أن صلاح يحب الدوري الإنكليزي الممتاز وأولويته الحقيقية كانت دائمًا البقاء في ليفربول، لكنه لا يقبل بالعرض الذي تقدم به ليفربول، ورغم ذلك يواصل التألق وتسجيل الأهداف لأنه يتمتع باحترافية كبيرة.

ولا تزال الفرصة قائمة أمام ليفربول لتحسين عرضه الأخير إذا أراد الإبقاء على هدافه وعدم رؤيته يرحل مجانا في نهاية عقده الحالي بنهاية الموسم المقبل.

وتألق صلاح، البالغ عمره 29 عاما، في صفوف ليفربول ويتصدر قائمة هدافي الدوري حاليا برصيد 19 هدفا، فضلا عن ثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

ذات صلة