إنتصارات للبرج والعهد في سداسية البطل

حافظ العهد على فارق النقاط الست مع البرج أقرب منافسيه بعد تحقيق إنتصاره الاول في الجولة الاولى من ذهاب سداسية الأوائل للدوري اللبناني لكرة القدم. ولم يجد العهد صعوبة كبيرة في تخطي التضامن صور بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية سجل للفائز محمد حيدر (31) وأحمد العكايشي (75).

ورفع العهد رصيده الى 32 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد التضامن صور عند 14 نقطة.
قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه ربيع عميرات (مساعد اول)، احمد الحسيني (مساعد ثاني)، كاظم الخنسا (حكم رابع) وراقبها طارق حيدر.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، حسم البرج الديربي لصالحه بتغلبه على شباب البرج بهدف دون مقابل سجله اللاعب عباس عطوي ( أونيكا) في الدقيقة 38 من الشوط الأول للمباراة التي قادها الحكم حسين أبو يحيى.

ورفع البرج رصيده الى 26 نقطة في المركز الثاني في حين تجمد رصيد شباب البرج عند 14 نقطة. قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه محمد رمال (مساعد اول)، تيسير بدر (مساعد ثاني)، علي الأشقر (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

وتختتم الجولة الأولى الخميس بلقاء مرتقب يجمع الأنصار مع شباب الساحل على ملعب جونية الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت بيروت. تجدر الاشارة الى أن بطولة الدوري شهدت عودة تدريجية للجمهور حيث سمح بدخول 300 مشجع لكل نادي الأمر الذي أعاد بعضا من الحياة لملاعب كرة القدم اللبنانية.

المصدر: وكالات

ذات صلة