بايرن ميونخ يقلب تأخره لفوز كبير على غروتر فيورث

استعاد بايرن ميونخ توازنه في الدوري الألماني بفوز كبير بنتيجة 4/1 على غروتر فيورث يوم الأحد، في الجولة الـ23 من الدوري الألماني.
وكان بايرن ميونخ قد خسر 2/4 أمام بوخوم في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع ريد بول سالزبورغ النمساوي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب أليانز أرينا سجل برانيمير هيرغوتا هدف التقدم لغروتر فيورث في الدقيقة 42، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 46. وسجل سيباستيان غرييسبيك لاعب جروتر فيورث هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 61 ليتقدم النادي البافاري 2/1.

وعاد روبرت ليفاندوفسكي وسجل الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 82، قبل أن يسجل إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ الهدف الرابع للنادي البافاري في الدقيقة 90+1.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 55 نقطة من 23 مباراة، وقد حقق الفوز رقم 18، في حين تعادل مرة وحيدة وخسر 4 مرات، بينما يقبع غروتر فيورث في المركز الأخير وحصد 13 نقطة من 23 مباراة وخسر للمرة الـ16 في حين تعادل 4 مرات، وحقق الفوز ثلاث مرات فقط.

ومن المقرر أن يلعب بايرن ميونخ مع آينتراخت فرانكفورت، يوم السبت، ثم مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني قبل أن يستضيف ريد بول سالزبورغ يوم 8 مارس على ملعب أليانز أرينا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

ذات صلة