أغويرو يعاني من اضطراب في ضربات القلب

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم برشلونة سيبقى بالمستشفى لمدة يومين على الأقل، كإجراء احترازي بعد معاناته من اضطراب في ضربات القلب خلال التعادل 1-1 مع ألافيس في الليغا.

ونُقل أغويرو إلى المستشفى بعد أن أصيب بآلام في الصدر واشتكى من شعوره بدوار خلال المباراة، وقال النادي الكتالوني في بيان، ”سيرجيو أغويرو كان يعاني من آلام في الصدر في معظم الشوط الأول، وحل محله فيليب كوتينيو أثناء الاستراحة ثم نُقل إلى المستشفى لإجراء فحوص على القلب“.

وخلال الشوط الأول، بدا أن المهاجم الأرجنتيني يشير باتجاه مقاعد البدلاء طلبا للتغيير، وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول، سقط أجويرو (33 عاما) على أرض الملعب وهو يمسك بصدره. وهرع الطاقم الطبي لمساعدة أغويرو، الذي نهض في نهاية المطاف وغادر الملعب بدون مساعدة.

وقالت صحيفة ”إل باييس“ الإسبانية، إن المهاجم الأرجنتيني يعاني من عدم انتظام ضربات القلب الذي قد لا يشكل أي خطر لكنه قد يكون أيضا مؤشرا على مشاكل أخرى في القلب.

وغاب الدولي الأرجنتيني البالغ عمره 33 عاما عن كأس جوان غامبر؛ بسبب إصابة عضلية في ربلة الساق اليمنى، تركته بعيدا عن الملاعب لأكثر من شهرين.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن أغويرو سيبقى بالمستشفى تحت المراقبة حتى تُعرف نتائج الاختبارات التي أجريت بعد عدم انتظام ضربات القلب الأخير، ويمكن تقييمها بشكل مناسب، لكن من غير المعروف متى سيكون قادرا على اللعب مرة أخرى.

وظهر المهاجم الأرجنتيني بقميص برشلونة لأول مرة في 17 أكتوبر/تشرين الأول الحالي ضد فالنسيا، عائدا من الإصابة التي لم تسمح له باللعب طوال الموسم، لكنه سجل في مرمى ريال مدريد في الخسارة بالكلاسيكو في كامب نو، الأسبوع الماضي.

المصدر: وكالات

ذات صلة