كلوب: ليفربول يريد ربط محمد صلاح بعقد طويل الأمد

أكد يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنكليزي أن النادي يعمل على ربط النجم المصري محمد صلاح بعقد جديد ليبقى في أنفيلد لسنوات عديدة مقبلة. وجدد ”صلاح“ عقده الحالي مع ليفربول في 2018، بعد عام واحد من انضمامه من روما، وضاعف ليفربول في البداية راتبه إلى أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكن تم تحسين هذه الشروط بشكل كبير بعد أن سجل 44 هدفًا مذهلًا في موسمه الأول.

و“صلاح“ أحد أصحاب الدخل المرتفع في النادي، لكن ليفربول سيحتاج إلى توفير أكبر عرض مالي في تاريخه لربط أحد أفضل الهدافين في العالم والذي بدأ بالفعل آخر عامين في عقده الحالي.

ونقلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية عن كلوب قوله: ”أشارك في كل شيء تقريبًا في النادي، وربما تحدث بعض المحادثات بدوني وهذا ممكن، ولكن بصرف النظر عن ذلك فأنا أعرف كل شيء، وهذا هو الحال دائمًا، نحن لا نتحدث عن هذه الأمور.

وقالت صحيفة ”ذا أتليتك“ قبل يومين إن ليفربول يريد تمديد عقد صلاح لمدة عامين آخرين حتى العام 2025 في صفقة قياسية للنادي ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي الإنكليزي العريق.

وهذا يعني أن ”صلاح“ سيبقى في ليفربول حتى بلوغ 33 عامًا، ويمدد مسيرته في أنفيلد إلى 8 سنوات، كما أنه سيتفوق على المدافع الهولندي فان دايك الأعلى أجرًا حاليًا بحصوله على 220 ألف جنيه إسترليني.

وسجل اللاعب المصري 126 هدفًا، وصنع 49 تمريرة حاسمة في 204 مباريات منذ انتقاله إلى ليفربول من روما في صيف 2017

المصدر: وكالات

ذات صلة