إنكلترا تسقط أوكرانيا برباعية وتضرب موعدا مع الدنمارك

حقق المنتخب الإنكليزي فوزا كبيرا على نظيره الأوكراني بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء السبت، على ملعب ”الأولمبيكو“ بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن لقاءات ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2020“. وتأهل المنتخب الإنكليزي بهذه النتيجة لملاقاة منتخب الدنمارك في نصف نهائي البطولة على ملعب ”ويمبلي“، والذي تأهل بدوره بعد الفوز على التشيك بهدفين مقابل هدف.

تقدم منتخب إنكلترا مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق هاري كين، الهدف جاء بعد تمريرة من رحيم ستيرلينغ وصلت إلى كين المتواجد داخل منطقة الجزاء، وخطف الكرة وسدد في شباك أوكرانيا. ثم تمكن هاري ماغواير من تسجيل هدف إنكلترا الثاني في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعد تمريرة من لوك شاو. بينما أحرز هاري كين الهدف الثالث في الدقيقة 50، بعد تمريرة من لوك شاو كذلك.

وأضاف هندرسون الهدف الرابع للإنكليز مع الدقيقة 63.

وكان منتخب إنكلترا صعد بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط عقب الفوز على كرواتيا بنتيجة 1/0، ثم التعادل مع اسكتلندا 0/0، ثم التغلب على التشيك بنتيجة 1/0، ثم تخطى عقبة ألمانيا في ثمن النهائي بنتيجة 2/0.

بينما تأهل منتخب أوكرانيا وصيفا للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد الخسارة أمام هولندا بنتيجة 2/3، ثم الفوز على مقدونيا بنتيجة 2/1، والتغلب على النمسا بنتيجة 1/0، ثم عبور عقبة السويد بنتيجة 2/1 في ثمن النهائي.

المصدر: وكالات

ذات صلة