ريال مدريد يعرض هازارد للبيع

قالت صحيفة ABC الإسبانية إن ريال مدريد سيعرض إيدن هازارد للبيع بمجرد انتهاء الليغا عقب مواجهة الفريق مع فياريال في ختام المسابقة والتي ستحسم فرصة الفوز باللقب في ظل تصدر أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين.

ويحتاج ريال مدريد للفوز، وفشل منافسه وجاره أتلتيكو مدريد في الانتصار خارج أرضه على ريال بلد الوليد ليتوج فريق المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بلقب الدوري.

وأضافت الصحيفة أن النجم السابق لتشيلسي سيتم عرضه للبيع بعد نهاية الدوري، لأنه أصبح عبئًا اقتصاديًا على ريال مدريد، ويجب على النادي الملكي التركيز لإعادة تشكيل الفريق وتجديده وجعله منافسًا قويًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا التي يحمل الرقم القياسي للفوز بلقبها ولم يتوج بلقبه منذ 2018.

وانضم الدولي البلجيكي إلى ريال مدريد من تشيلسي في 2019 مقابل 150 مليون يورو بالمكافآت، وقد ودّع الموسم مبكرًا بإصابة جديدة طفيفة، لكنها ستمنعه من اللعب أمام فياريال، حيث يعاني من إجهاد بسيط في فخذه الأيمن ليصل مجموع الدقائق التي خاضها 532 دقيقة فقط في 14 مباراة بالدوري.

وقد خاض إجمالًا 21 مباراة هذا الموسم بمجموع 898 دقيقة فقط، وسجل 4 أهداف، وهو معدل قليل للغاية مقابل ما حصل عليه تشيلسي من أموال، حيث قضت كثرة الإصابات على بصمته مع ريال مدريد.

المصدر: وكالات

ذات صلة