هاري كاين

ذا صن: ملاك يونايتد يفكرون في ضم هاري كين

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن عائلة غليزر المالكة لمانشستر يونايتد مستعدة لتقديم عرض لهاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، مقابل 90 مليون جنيه إسترليني، لإخماد غضب الجماهير عقب مشروع دوري السوبر الأوروبي، الذي فشل مؤخرا وأشعل احتجاجات جماهيرية ضد ملاك النادي.

ووصلت احتجاجات يوم الأحد الماضي، واقتحام الجماهير لأولد ترافورد ما تسبب في إلغاء مباراة الفريق أمام ليفربول، إلى مقر الملاك الأمريكيين في فلوريدا، لذلك فهم حريصون على تهدئة الغضب الجماهيري.

وعلى الرغم من قلة الاهتمام ببيع النادي، إلا أن الحاجة إلى استعادة مكانة الفريق والعودة للألقاب واضحة لدى العائلة، إذ قالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية في تقرير حصري إن أحد الخيارات التي يجري النظر فيها هو محاولة التعاقد مع مهاجم عالمي يريده المدير الفني أولي غونار سولشاير.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الإنجليزي مهتم بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في ظل سعيه للفوز بالألقاب التي لم يحققها مع النادي اللندني.

لكن في المقابل فإن موقف دانييل ليفي، رئيس توتنهام، واضح، وهو أنه إذا كان عليه البيع، فلن يكون ذلك لنادٍ في الدوري الإنكليزي الممتاز، ولكن مع حاجة توتنهام لتمويل إعادة بناء الفريق خلال الصيف الحالي، فإن التمسك بهذا الموقف قد لا يكون سهلاً.

وأكد كين، الذي سجل 31 هدفا وصنع 16 تمريرة حاسمة هذا الموسم، في مارس / آذار الماضي، أنه يريد الفوز مع فريق بالألقاب، لكن توتنهام يبدو أبعد من أي وقت مضى عن المنافسة.

المصدر: وكالات

ذات صلة