جماهير يوفنتوس تطالب ببيع رونالدو

تواصلت معاناة فريق يوفنتوس، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو في بطولة الدوري الإيطالي، الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد السقوط في فخ التعادل 1-1، مع مضيفه فيورنتينا مساء السبت، ضمن منافسات الثالثة والثلاثين من عمر الكالتشيو.

وعقب نهاية المباراة مع فيورنتينا شنت جماهير يوفنتوس هجوماً قوياً على رونالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر بعضهم منه ومن المستوى الهزيل الذي يقدمه، كما سأل البعض الآخر عن اللاعب البرتغالي بشكل استنكاري كاتبين أين رونالدو؟، وهل شاهد أحد منكم رونالدو أمام فيورنتنا؟.

وتوالت التغريدات الغاضبة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحق اللاعب البرتغالي، وكتب مشجع آخر: يجب أن يرحل فوراً ومعه بيرلو ورامزي ورابيو، وكتب ثان: منذ 9 سنوات نفوز بالدوري والآن نقاتل لاحتلال مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وانتقد أحد المشجعين الدفع برونالدو في المباريات على الرغم من المستوى الذي يظهر عليه، وقال إنه يلعب بالسمعة والاسم فقط، ولو لم يكن اسمه رونالدو لما شارك في مباريات الفريق، كما كتب مشجع آخر: بينالدو (كسخرية منه بسبب الأهداف التي يسجلها من ركلات الجزاء- البنالتي) يعيق الفريق، يجب أن يجلس على الدكة ويتم الدفع بموراتا وديبالا وكييزا، كمثلث هجومي ليوفنتوس.

المصدر: وكالات

ذات صلة