دورتموند يحدد سعر التخلي عن هالاند

حددت إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني السعر التي يمكن أن تتخلى بموجبه عن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند. ووفقًا للصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول مقدم برنامج «إل تشيرينجيتو» الرياضي، فإن بروسيا دورتموند وجه رسالة واضحة لكل الأندية المهتمة بخدمات هالاند، وهي أن سعره الأولي الآن هو 250 مليون يورو.

وبعمر 20 عامًا، فإن هالاند الآن هو أحد أبرز الهدافين في كرة القدم الأوروبية، حيث يواصل تسجيل الأهداف في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وتمكن من زيارة شباك منافسي بروسيا دورتموند في 31 مناسبة خلال 30 مباراة في كافة المسابقات.

تألق هالاند اللافت أدار رؤوس كبار الأندية الأوروبية، حيث تتحرك عدد من الأندية للحصول على خدمات النرويجي الشاب، من بينها ريال مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

ويعد برشلونة ورئيسه الجديد خوان لابورتا، من أبرز المهتمين بالحصول على هالاند، خاصة مع علاقة رئيس النادي الكتالوني المميزة مع الإيطالي مينو رايولا وكيل اللاعب.

ومن الواضح تمامًا أن هالاند لن يخرج في الصيف المقبل من ملعب «سيغنال إيدونا بارك»، وجاءت مطالب بروسيا دورتموند لتزيد الأمور صعوبة، حيث يستحيل على أي نادٍ دفع هذه القيمة بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وشدد مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند في تصريحات صحفية أن ناديه سيبذل قصارى جهده للاحتفاظ بخدمات هالاند، وهو ما يبدو أنه سيحدث خلال الموسم المقبل على الأقل.

المصدر: صحف

ذات صلة