بايرن مرشّح فوق العادة واختبار سهل لسيتي

يرصد بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا مواصلة حملة الدفاع الرائعة عن لقبه بتحقيق الفوز الثالث توالياً عندما يحلّ ضيفاً على ريد بول سالزبورغ النمسوي.

وحقّق النادي البافاري فوزه الثالث عشر على التوالي في المسابقة عندما تغلّب على مضيفه لوكوموتيف الروسي 2-1 في الجولة الثانية، وتعود آخر خسارة له إلى 13 اذار/مارس 2019 عندما سقط على أرضه أمام ليفربول الإنكليزي 1-3 في الدور ثمن النهائي.

وتكتسي المباراة أهميّة كبيرة بالنسبة لبايرن كونها تسبق قمّته الناريّة في البوندسليغا أمام غريمه التقليدي وشريكه في الصدارة بوروسيا دورتموند السبت المقبل.

وأراح مدرب هانزي فليك هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المباراة الأخيرة في الدوري امام كولن 1-2.

وعلل فليك قراره قائلاً “قدَّر روبرت ليفاندوفسكي حقاً إراحته، إنه يعلم أن موسماً طويلاً جداً ينتظره، نتوقع دائماً منه أن يعطي 100٪ وهذا أمر صعب ذهنياً، لقد لعب أيضاً كثيراً مع بولندا، ولدينا مباراة صعبة قادمة ضد سالزبورغ ثم ضد دورتموند، لذلك أعتقد أنه كان من الجيد أن يأخذ قسطًاً من الراحة”.

وفي المجموعة ذاتها، يأمل أتلتيكو مدريد الإسباني في مواصلة صحوته عقب خسارته المذلّة أمام بايرن صفر-4 في الجولة الأولى، وذلك عندما يحلّ ضيفاً على لوكوموتيف موسكو الروسي.

ولا تختلف حال مانشستر سيتي عن بايرن ميونيخ في المجموعة الثالثة، حيث يبدو مرشّحاً بقوّة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يستضيف أولمبياكوس اليوناني، فيما يلعب بورتو البرتغالي مع مرسيليا الفرنسي.

المصدر: وكالات

ذات صلة