أتلتيكو مدريد يسعى لتعزيز موقعه في المركز الثالث

يواصل أتلتيكو مدريد بحثه عن ضمان المركز الثالث والتواجد بالتالي في الموسم المقبل من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك عندما يحلّ ضيفاً على سلتا فيغو الثلاثاء في إطار المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرّض أتلتيكو الثالث (62 نقطة) لنكسة قبل مباراته أمام سلتا فيغو بعد أداء وفوز مقنع بنتيجة 3-صفر على ريال مايوركا الجمعة.

إذ أعلن نادي العاصمة الإثنين أن مهاجمه الشاب “جواو فيليكس (20 عاما) سيغيب عن لقاء الثلاثاء ضد سلتا” بعد تعرّضه لإصابة في كاحله ضد مايوركا، من دون أن يحدّد الفترة التي سيبتعد فيها عن المنافسات. وسيغيب عن اللقاء أيضا المهاجم الآخر دييغو كوستا لتراكم البطاقات الصفراء.

أما إشبيلية الرابع، والذي يخوض مباراته ضمن المرحلة 34 الإثنين أمام ضيفه إيبار وسيبتعد في حال الفوز بفارق ست نقاط عن فياريال الخامس ويقلّص الفارق إلى نقطتين مع أتلتيكو، فيحلّ ضيفا ثقيلا على أتلتيك بلباو الثامن الخميس.

ويخوض فياريال الخامس مباراة قويّة مع خيتافي السادس الأربعاء، كونهما يحتلان المركزين المؤهّلين إلى الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، حيث سيحاول ريال سوسييداد السابع استغلال أيّ خطوة ناقصة منهما حين يستضيف غرناطة التاسع الجمعة.

وتفتتح المرحلة الثلاثاء بلقاء فالنسيا التاسع مع مضيفه بلد الوليد الثالث عشر.

وفي صراع تفادي الهبوط، يلتقي مايوركا الثامن عشر مع ليفانتي فيما يحل ليغانيس التاسع عشر ضيفا على إيبار الخميس.

المصدر: وكالات

ذات صلة