صالات وطائرة في محافظة بيروت المدرسية

انطلقت في محافظة بيروت دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي، حيث جرت في عطلة الاسبوع الماضي مباريات كرة القدم للصالات والكرة الطائرة، بإشراف مندوبة الوحدة في المحافظة هيام شحادة وقد سجلت النتائج التالية:

كرة الصالات
* مواليد ٢٠٠٣/٢٠٠٢: فازت ثانوية عمر بن الخطاب على ثانوية الإيمان (٠/٢)، والقلب الاقدس على الليسيه عبد القادر (بالتغيب)، والبسطة الأولى المختلطة على مار الياس بطينا (٠/٥)، وابتهاج قدورة على سي اي اس (بالتغيب)، وصبحي الصالح على الصلاحية الايوبية(بالتغيب)، والأهلية على ثانوية علي بن أبي طالب (٢/٤).

* مواليد ٢٠٠٥/٢٠٠٤: فازت الايليت على سي اي اس (بالتغيب)، والمعمدانية على القلب الاقدس (٢/٤ بركلات الترجيح)، واللبنانية على الصلاحية الايوبية (بالتغيب)، وجابر الأحمد الصباح على زهرة الإحسان (٠/٤).

مواليد ٢٠٠٧/٢٠٠٦: فازت البسطة الأولى على الإيمان (٥/٦ بركلات الترجيح)، وصبحي الصالح على المستقبل (٣/٥)، والبسطة الأولى المختلطة على ثانوية الإيمان (٢/٤)، وصبحي الصالح على امين بيهم (١/٥)، والقلب الاقدس على عمر فاخوري (٢/٨).

الكرة الطائرة
مواليد ٢٠٠٣/٢٠٠٢: فازت الاي سي على ثانوية امان كبارة (بالتغيب)، وثانوية خالد بن الوليد على الحريري الثانية (بالتغيب)، والاي سي على خالد بن الوليد (٠/٢)، وستي سكول على البيادر (٠/٢).

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة